اخر عدد | الحوار المتمدن

3 كانون الثاني، 2010

وأيا "شهيد" علي بن زيد؟!

المدعو علي بن زيد بن شاكر بحسب موقع ABC الامريكي للاخبار كان قد قتل في الهجوم الانتحاري الذي استهدف مقر للمخابرات المركزية الامريكية في خوست في افغانستان الاربعاء الماضي:

Also among the dead was a member of the Jordanian secret service, or Mukhabarat, who was working with the CIA and was at the meeting, ABC News has learned.

Separately, Jordan's official news agency, Petra, reported the death on Wednesday of Capt. Ali bin Zeid, quoting an army spokesman. The report said bin Zeid was Jordan's first soldier to be killed in Afghanistan, though it did not reveal the circumstances of his death.


اذا صح هذا الخبر فإنه يدعم ما اوردته الجزيرة من ان الذي قام في العملية الانتحارية هو مواطن اردني -همام خليل - جندته المخابرات الاردنية بالتعاون مع مثيلتها الامريكية للتجسس على طاليبان. وعندما دعي للمقابلة في خوست كان من الطبيعي حظور طرف يمثل المخابرات الاردنية للمشاركة والاستجواب وحصل ما حصل.

مرّة اخرى، فإن تورط افراد الجيش وتشغيلهم كمرتزقة في خدمة المصالح والعدوانية الامريكية في هاييتي وافغانستان وغيرها من دول العالم ليس خطر على شعوب هذه البلدان المستهدفة فحسب، بل هو خطر داهم على مستقبل الديمقراطية في الاردن بل وعلى استقلاله ووحدته.

ليست هناك تعليقات: