اخر عدد | الحوار المتمدن

٧ آذار ٢٠١٠

  • المعلمين يجتمعون على الرصيف امام نادي المعلمين من اجل احياء نقابتهم. اذا كنت واحدا من المعلمين-ات فاسعى للانضمام لهذه اللجنة والعمل معها. حان اوان العمل.
  • وعاملات وعمّال محطة كهرباء الخربة السمراء يبدأون اضرابا مفتحوا عن العمل يوم الثلاثاء
  • خلافات في جمعية مناهضة الصهيونية بين ضرورة الدعوة لدسترة اوعدم دسترة قرار فك الارتباط.. انا ضد قرار فك الارتباط، قرار غير ديمقراطي مثل باقي القرارات وجاء بدعاوى رجعية ودسترته لن تخدم امن واستقلال الاردن كما يدعي البعض بل هو نوع من دفن الرأس في الرمل، المثل صار كلاشيه بس هو هيك.
  • قضية الفساد في مصفاة البترول: ليست مؤشر لنهج حكومي جديد في مكافحة الفساد بل خلاف محاور ومصالح بين متنفذين.. إنه مكافحة فساد لجهة لم تحسب حساب فساد جهة اخرى ليست اقل منها فسادا لكنها، لسوء حظ المتورطين، صار للاخيرة نفوذ وسطوة اكبر.
  • تحية تضامن مع نساء بلدنا والعالم في يوم المرأة العالمي .. نساء بلادنا خذلتهن الدولة والاديان والعائلة والاحزاب بيمينها ويسارها .. خذلهن حتى ابنائهن .. اي مجتمع هذا الذي نعيش فيه؟

هناك ٣ تعليقات:

غير معرف يقول...

جيبلك صحن فول مع راس بصل وكاست شاي وأقرأ هل مقال
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/490A702A-3370-4E85-B5B7-0DC3855E7844.htm

أخريتها من الطفر يا اما نأكل فول بلا بصل وشاي أو بصل وخبز بدون فول
سلام

غير معرف يقول...

خلص انتهت أزمة فلسطين .. تقرير بالجزيرة عن دور الأردن بتأهيل وتدريب الجيوش في أفغانستان والعراق و شلة علي بابا والاربعين حرامي برام الله .

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/063F5C1F-591F-420F-AE74-019DB8A15733.htm

على هيك جايكوا الموت يا يهود بس استنوا شوي لما الاردن تقوم بتدريب الأجئيين الفلسطنيين بالأردن...غير أسبوعين وندخل حيفا ويافا ... بس أستنو شوي ههههههههه

غير معرف يقول...

ما زلنا ادوات وانابيب اختبار للغير.